جمارك القاهرة تضبط أردنياً يحاول تهريب 22 تلفوناً حول جسده

0
وكالة سباي سات عمان - أحبطت وحدة جمارك مطار القاهرة الدولي محاوله تهريب 22 تليفونا محمولا بماركات عالمية مع راكب أردنى الجنسية قادم من الإمارات و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقالت صحف مصرية أنه وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطائرة القادمة من الشارقة اشتبه مأمور الجمرك فى الراكب وتم تحويله الى إدارة الجمارك وعثر معه على عدد ٢٢ تليفونا محمولا بماركات عالمية ، حيث أخفى 8 منها فى حقائبه و 14 تليفونا ملفوفين حول جسده ، وعلى الفور تم تحرير محضر ضبط ضد الراكب و تحريز المضبوطات بوديعه الجمارك.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !