أمن الدولة تعيد توقيف الدكتور حسام العبداللات

0
وكالة سباي سات عمان - أعادت محكمة أمن الدولة الثلاثاء توقيف مساعد الأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور حسام العبداللات على خلفية التهم الموجهة إليه في قضيتي تقويض نظام الحكم والتحريض على الإرهاب ، وفق محامي الدفاع موسى العبداللات .
وقال العبداللات إنه تم توقيف موكله مجددا بأمر من محكمة أمن الدولة ومحكمة بداية جزاء عمان بثلاث تهم وجهت إليه وهي إطالة اللسان على مقام الملك، وشتم موظفين عموميين، وبث قناة فضائية بدون ترخيص .

وأضاف العبداللات أن محكمة أمن الدولة رفضت تكفيل موكله للمرة الثانية ولم يتم تقديم أية بينة من قبل هيئة الدفاع .

وكان حسام العبداللات أوقف على خلفية حلقة قدمها وبثتها فضائية "أردن المستقبل" وأساء فيها لنظام الحكم.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !