مبرووك ..درجة الماجستير لــ ولاء محمد أحمد بني دومي .

0
وكالة سباي سات عمان - الوالد الدكتور محمد أحمد بني دومي ،والوالدة ، والأشقاء جميعاً يباركون الى الأبنة ،والأخت الغالية ولاء بمناسبة حصولها على درجة الماجستير في تخصص الحاسوب من جامعة اليرموك ، بعنوان ( Botnet Group Behavior Detection Based On Temporal DNS Traffic Similarity ) وباشراف الدكتور أحمد مناصرة ، حيث ثمنت اللجنة المشرفة ما حوته الرسالة من نتائج عملية ،وبعد نقاش معمق قررت اللجنة نجاح الطالبة . مبارك هذا الانجاز بعد التعب والمشقة ... متمنين لك المزيد من التميز والنجاح وعقبال الدكتوراة .
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !