إصابة مواطن برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة

0
وكالة سباي سات عمان - أصيب مواطن، مساء اليوم الجمعة، بجروح جراء إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة.
وافاد مراسلنا:" ان شابا في العشرينات من العمر وصل مستشفي كمال عدوان شمال القطاع بعد إصابته بطلق ناري من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة شرق بلدة بيت لاهيا ،واصفاُ حالته بالمتوسطة".
يذكر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي  تقوم بشكل يومي باطلاق النار على المزارعين ورعاة الابقام والمواطنين ومنازلهم  ضاربه بعرض الحائط  اتفاق التهدئة التي ابرمته المقاومة  مع الجانب الاسرائيلي برعاية مصرية بعد عدوان استمر 51 يوما راح ضحيته عشرات الشهداء والاصابات وتدمير مئات المنازل .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !