ضبط طن من الدجاج غير الصالح للاستهلاك البشري باحد المحلات التجارية في اربد

0
وكالة سباي سات عمان- ضبطت كوادر مؤسسة الغذاء والدواء بالتعاون مع الشرطة البيئية صباح اليوم الأربعاء حوالي طن من الدجاج غيرالصالح للاستهلاك البشري في مدينة اربد .

وحسب مصادرفي المؤسسة إنها تلقت بلاغا بوجود دجاج فاسد بأحد المحلات التجارية، حيث قامت كوادر المؤسسة بالتوجه إلى المكان والتحفظ على الكميات وإغلاق المحل بالشمع الأحمر، فيما تم تحويل صاحب المحل إلى الجهات القضائية المختصة .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !