إصابة صيادين برصاص الاحتلال في بحر شمال قطاع غزة

0
وكالة سباي سات عمان - أعلنت مصادر طبية، صباح اليوم الأربعاء، عن إصابة صيادين برصاص الاحتلال في بحر شمال قطاع غزة.
وقال د. أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة ، أن الصياديين أصيبا بأعيرة نارية برصاص الاحتلال خلال عملهم اليومي في بحر شمال القطاع وتم نقلهم إلى مجمع الشفاء الطبي بحالة متوسطة.
ويعد إصابة الصياديين انتهاك وخرق لاتفاق الهدنة التي توصلت لها المقاومة مع "إسرائيل" بعد الحرب "الإسرائيلية" على غزة في أغسطس الماضي.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !