اصابة إسرائيليين في انفجار خلال تدريبات في النقب

0
وكالة سباي سات عمان - قالت مصادر عبرية إن جنديين" إسرائيليين" أصيبا ظهر اليوم بعد تعرضهم لانفجار خلال التدريب في قاعدة عسكرية بالنقب جنوب فلسطين المحتلة.
ونقل موقع 0404 العبري عن مصادر في الجيش تأكيدها أن الجنديين أصيبا بجراح نتيجة انفجار سلاح من العيار الثقيل، أثناء تدريبهم في قاعدة تساليم في بئر السبع.
وأشار المصادر أن الجنديين نقلا إلى مشفى سوركا في مدينة بئر السبع المحتلة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !