ماذا قال أحمد الشقيري عن حادثة إعدام الشهيد الكساسبة؟

0
وكالة سباي سات عمان - قال الداعية الاسلامي أحمد الشقيري في تعليق له على صفحته الخاصة فيس بوك حول حادثة إعدام البطل معاذ الكساسبة: 'حسبي الله ونعم الوكيل على داعش وأعوانها هل يصح أن يحرق وهو حي ..'.

وتسائل 'الشقيري' هل هذه أخلاق الاسلام والمسلمين؟؟ وقد تمنى في نهاية تعليقه اللعنة على داعش الارهابي وأعوانه. 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !