الملكة: أحلى جمعة مع الهش والنش

0

وكالة سباي سات عمان - نشرت الملكة رانيا الجمعة، صورة تجمعها مع الملك عبدالله الثاني خلال رحلة شواء بمدينة العقبة جنوبي الأردني.
وكتبت الملكة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي - فيس بوك " احلى جمعة مع الهش والنش".
وتمنت الملكة في منشور سابق عطلة نهاية أسبوع سعيدة للجميع.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !