فضيحة في مجلس النواب ..

Unknown
0

وكالة سباي سات عمان- رفع رئيس مجلس النواب بالإنابة النائب أحمد الصفدي جلسة مجلس النواب اليوم أثناء مناقشة قانون منع الجرائم الإلكترونية.

وطالب النائب خالد البكار بوقف التصويت لعدم وجود نصاب، فيما دعا الصفدي جميع النواب، المتواجدين خارج القبة للدخول مرة أخرى، من أجل اكتمال النصاب قبل أن يرفع الجلسة.

واحتج عدد من النواب على استمرارية المجلس بالتصويت على إقرار القوانين دون وجود نصاب، واصفين الأمر بـ'الفضيحة'.

وأقر المجلس خلال جلسته مشروع قانون الأسلحة الكيميائية للعام (2015).

ورفعت الجلسة بحضور 55 نائباً تحت القبة فقط، ما يعني أن هناك 95 نائباً غابوا عن الجلسة. - 
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !