وفاة جديدة لسيدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء

Unknown
0

وكالة سباي سات عمان- سجلت في محافظة الزرقاء اليوم الأحد، حالة وفاة جديدة بفايروس إنفلونزا الخنازير أو ما يعرف بمرض H1N1، ليرتفع بذلك عدد الوفيات بالمحافظة خلال 72 ساعة إلى وفاتين بالإضافة إلى 4 إصابات.

والوفاة الثانية اليوم هي لمريضة أدخلت مستشفى الزرقاء الحكومي قبل أيام وقد تضاعفت حالتها الصحية، ما لبثت أن فارقت الحياة.

وكان مريضتان أدخلتا إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي في الرصيفة أمس بعد تشخيص إصابتهما بالفايروس، بعد يوم من وفاة أربعينية بذات المرض في مستشفى الزرقاء الحكومي.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !