الملك يهنئ بالعيد الوطني لبوليفيا وجامايكا

احمد صلاح
0


بعث الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، برقيتي تهنئة إلى رئيس جمهورية بوليفيا إيفو موراليس، والحاكم العام لجامايكا باتريك ألين، بمناسبة العيد الوطني لبلديهما.

وأعرب ، في البرقيتين، عن تمنياته لرئيس بوليفيا، والحاكم العام لجامايكا بموفور الصحة والعافية، ولشعبي بلديهما المزيد من التقدم والازدهار.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !