بعث الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، برقيتي تهنئة إلى رئيس جمهورية بوليفيا إيفو موراليس، والحاكم العام لجامايكا باتريك ألين، بمناسبة العيد الوطني لبلديهما.
وأعرب ، في البرقيتين، عن تمنياته لرئيس بوليفيا، والحاكم العام لجامايكا بموفور الصحة والعافية، ولشعبي بلديهما المزيد من التقدم والازدهار.