اتلاف نحو نصف طن من اللحوم واغلاق و3 محلات في المحطة

سباي سات
0



وكالة سباي سات عمان - اتلفت الجهات المعنية في امانة عمّان الكبرى نحو نصف طن من اللحوم الحمراء غير الصالحة للاستهلاك البشري تم ضبطها الاحد خلال جولة تفتيشية على ملاحم في منطقة المحطة وسط العاصمة عمان.

كما تم خلال الجولة التفتيشية إغلاق ثلاث محلات بالشمع الأحمر وتحويل اصحاب محلين آخرين للحاكم الإداري لمخالفتهم لشروط السلامة العامة.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !