جابر: لا إصابات بالكورونا داخل المملكة و تسجيل 8 من الخارج و11 حالة شفاء

احمد صلاح
0



وكالة سباي سات عمان - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 8 اصابات جديدة بفيروس كورونا ليصبح عدد الاصابات 728 حالة.

وتوزعت الحالات: حالتان لسائقي شاحنتين من حدود العمري أحدهما أردني، و6 حالات لأردنيين قادمين من روسيا.

كما أعلن عن تسجيل 11 حالة شفاء في الأردن ليصبح عدد الحالات في المستشفى 162 حالات.

وشدد جابر على أن الأردني لم يشعر بوطأة الوباء بل بوطأة الحجر والمعاناة الاقتصادية.

ولفت إلى أننا نشهد يوما مباركا عند اعادة فتح المساجد والكنائس.

وأشار إلى أن الأردن صنف ضمن أفضل الدول في التعامل مع فيروس كورونا بفارق 800 ألف صوت، داعيا المواطنين لعدم الذهاب لتجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وسبل الوقاية.

وأكد أننا لا نريد أن نكون سببا في اعادة غلق بيوت الله نتيجة انتشار الفيروس داخلها، ضاربا مثالا في ألمانيا حول تسجيل 180 اصابة بفيروس كورونا من أحد المساجد هناك.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !