اشتباه اصابة ممرض ب " فيروس الكورونا " يعمل في مستشفى الرمثا الحكومي

احمد صلاح
0



وكالة سباي سات عمان - كشف مصدر طبي عن حالة اشتباه باصابة ممرض يعمل في مستشفى الرمثا الحكومي بفيروس الكورونا وذلك بعد ظهور اعراض قريبه من اعراض الاصابة بالفيروس .

وبين المصدر ان الاعراض التي ظهرت على الممرض  قريبه الى حد كبير باعراض الكورونا ؛ علما ان الممرض لم يخالط اي من الحالات سواء المصابة او المشتبه باصابتها بالكورونا .

 واضاف المصدر قيام ادارة المستشفى بابلاغ  فرق الاستقصاء الوبائي في محافظة اربد بالحادثة ، مما دفع الى نقل الممرض الى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي لاجراء الفحص المعتمد ،  والطلب من جميع الاطباء والممرضين والاداريين بالمستشفى ممن خالطوا الممرض الى ضرورة البقاء لعمل الفحوصات المخبرية المطلوبة .

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !