تمديد فترة اقامة المركبات السعودية دون قطع الحدود

احمد صلاح
0



وكالة سباي سات عمان - قرر مدير عام دائرة الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة السماح للمترددين الراغبين بتمديد إقامة المركبات السعودية الخاصة بهم من المراكز الجمركية التالية (العمري، المدورة، الدرة) دون الحاجة إلى إدخال المركبة إلى المركز الحدودي.

وجاء القرار لتسهيل وتبسيط اجراءات تمديد إشعارات الدخول والتخفيف على المواطنين القاطنين في المحافظات البعيدة والمناطق الحدودية وتوفير الوقت والجهد والكلف عليهم، بالاضافة إلى قسمي السيارات الأجنبية / جمرك عمان وجمرك مدينة الحسن الصناعية اربد.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !