حماد يتابع اوضاع الاردنيون العالقين في ميناء نوبيع .

سباي سات
0



وكالة سباي سات عمان - قال محافظ العقبة غسان الكايد إن وزير الداخلية سلامة حماد يتابع المواطنون الاردنيون العالقين في ميناء نوبيع وتقعطعت بهم السبل.

وبين المحافظ ان وزارة الداخلية بالتشارك مع الجهات ذات العلاقة تقوم بدراسة امكانية عودة المواطنون الاردنيون العالقون في ميناء نيوبيع المصري، مؤكدا حال عودة وتشغيل بواخر وعبارات الجسر العربي سيتم اعادتهم لارض الوطن.

وبين الكايد ان وزير الداخلية كلفة شخصيا لمتابعة الموضوع واعادتهم باسرع وقت الى ارض الوطن بعد تشغيل القطع البحرية التابعة للجسر العربي.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !