العضايلة: لن نعود لحياتنا الطبيعة إلا بانتهاء الوباء

سباي سات
0



وكالة سباي سات عمان - قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، أمجد العضايلة، الأحد، إن الحياة لن تعود لطبيعتها؛ إلا بانتهاء وباء كورونا.

وأضاف العضايلة، أنه طالما الوباء متواجد لدى الجيران وفي العالم، لا يمكن أن تعود الحياة لطبيعتها بالشكل الذي نريده في الأردن.

وأشار إلى أن الحكومة فتحت أغلب القطاعات، واستثنت التي تتضمن كثافة بشرية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !