استئناف إنتاج النفط في ليبيا بعد 6 أشهر من التوقف

0



وكالة سباي سات عمان - أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا اليوم الجمعة، استئناف إنتاج وتصدير النفط بعد نحو ستة أشهر من التوقف بسبب النزاع الذي يعصف بالبلاد.

وقالت المؤسسة في بيان نقلته وكالة الأنباء الليبية (وال)، إنّ ناقلة بحرية ستبدأ بتحميل النفط من ميناء السدرة النفطي في شرق البلاد، لكنها أشارت إلى أنّ زيادة الإنتاج واستعادة مستويات ما قبل التوقف ستستغرقان وقتا طويلا نتيجة الأضرار الجسيمة التي لحقت بالبنية التحتية، التي تكلّف اصلاح شبكة أنابيبها ومعداتها السطحية وصيانة آبارها مليارات الدولارات.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !