وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق

0




وكالة سباي سات عمان - أكدت وزارة العمل أن مصنع الزمالية في الشونة الشمالية تم إعادة اغلاقه منذ يوم أمس الأربعاء بقرار من الوزير نضال فيصل البطاينة.

ونفت الوزارة في تصريحات صحفية اليوم الخميس صحة المعلومات التي يتم تداولها بخصوص عدم استجابة المصنع لقرار الوزير وما زال مستمرا بالعمل، مشيرة إلى أن فرق التفتيش التابعة الوزارة تأكدت من إغلاقه منذ لحظة قرار الوزير.

وشددت أن المصنع لن يتم إعادة فتحه إلا بعد ظهور نتائج التحقق الذي ستقوم بها اللجنة المشتركة التي كلفها وزير العمل والمكونة من وزارة العمل ووزارة الصحة ومديرية الدفاع المدني.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !