إغلاق كنيسة القيامة مجددا بسبب ارتفاع الإصابات بكورونا

0



وكالة سباي سات عمان - أكد الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حنا عيسى الجمعة، إغلاق كنيسة القيامة في القدس المحتلة مجددا بسبب ارتفاع إصابات فيروس كورونا المستجد.

وأعلن في 25 آذار/مارس الماضي، غلق الكنيسة التي شُيّدت في موقع صلب المسيح ودفنه وفق المعتقد المسيحي، في إطار التدابير غير المسبوقة لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !