الملك يبحث هاتفياً مع وزير الخارجية الأميركي جهود احتواء "كورونا"

0



وكالة سباي سات عمان -  بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو اليوم الخميس، الجهود الثنائية والدولية لاحتواء وباء "كورونا"، وأهمية مواصلة التعاون للتصدي لآثار الوباء الاقتصادية والإنسانية.

وعبر وزير الخارجية الأميركي، خلال الاتصال، عن تقديره للمملكة على وقوفها إلى جانب بلاده في مجابهة الوباء.

وجرى بحث مجمل قضايا المنطقة، حيث أعاد جلالة الملك التأكيد على مواقف الأردن الثابتة حيالها وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وتناول الاتصال علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، حيث أعرب جلالته عن شكره للدعم المتواصل الذي تقدمه الولايات المتحدة للأردن.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !