د.عاصم منصور : اخشى من ذلك ! الازدحام في مراكز التطعيم على اشده

0

 



وكالة سباي سات عمان - ابدى مدير عام مركز الحسين للسرطان د.عاصم منصور خشيته من اليوم الذي خصص يوما مفتوحا لتطعيم الكوادر الصحية من ان ينتج عكس المرجو منه تماما .

وبين منصور ان الازدحام في مراكز التطعيم على أشده وأخشى أن يؤدي هذا الى مزيد من الإصابات عوضا عن حماية الناس منها.

مضيفا انه ما زال يرى أن يستغل يوم الجمعة لتطعيم الكوادر الصحية والاستفادة من المستشفيات لتطعيم كوادرها خاصة وأن معظم المطاعيم لا تتطلب حفظ على درجات حرارة منخفضة جدا وبالتالي فجميع المستشفيات قادرة على حفظها والتعامل معها.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !