حمد : نسعى لنكون ضمن كبار المنتخبات في آسيا

0

 



وكالة سباي سات -عمان -أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، أن المنتخب يسعى ليكون ضمن كبار المنتخبات في آسيا.

وأشاد حمد بأداء المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية، التي اختتمت ليلة أمس، في الكويت، وانتهت بتأهل المنتخب الوطني إلى النهائيات الآسيوية بعد تصدر المنتخب للمجموعة. وأكد مدرب المنتخب في المؤتمر الصحفي، الذي عقد ليلة أمس، بعد الفوز على منتخب الكويت بنتيجة 3-0، أن المنتخب الوطني استحق التأهل بالعلامة الكاملة، مضيفا "قدمنا مباراة كبيرة خصوصا بالشوط الثاني، جئنا للوصول للنهائيات الآسيوية وكانت ثقتنا كبيرة بأنفسنا، ونجحنا في تحقيق هدفنا".

وقال العراقي حمد "ينتظرنا عمل كبير في الفترة المقبلة للتحضير للاستحقاقات القادمة، هدفنا إعادة منتخب النشامى إلى مكانته الطبيعية بين كبار القارة الآسيوية". وأشاد بحسن ضيافة دولة الكويت الشقيقة، وتقديرها وإحاطة منتخب النشامى بالاهتمام والتقدير منذ وصوله وطوال فترة إقامته.
التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !