"درب الحق والعدالة " تهنىء جلالة الملك بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش

0

 



 الصياد الاخباري - تتقدم اسرة درب الحق والعدالة لحقوق الانسان والسلام الدولي  ممثلة برئيسها عطوفة الدكتور جمال عبد الفتاح الجغبير وكافة اعضاء 

 

الهيئة الادارية والعامة وكافة منتسبيها  بأصدق مشاعر التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة عيد الجلوس الملكي الثالث والعشرين، وذكرى الثورة العربية الكبرى، ويوم الجيش.


سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على جلالته وسمو ولي العهد بالخير واليمن والبركات، وعلى الشعب الأردني بالمزيد من التقدم والازدهار.

وكل عام والوطن وقائد الوطن بألف خير.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !