وزير الأوقاف: جميع الحجاج الأردنيين أخذوا مساكنهم في مكة المكرمة

0

 



وكالة سباي سات عمان  - قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية محمد الخلايلة، مساء الجمعة، إن عملية تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة تكاد تنتهي، بدون مواجهة أي مشاكل.

وذكر الخلايلة وهو رئيس بعثات الحجّ الأردنية للديار المقدسة ، أن جميع الحجاج الأردنيين أخذوا مساكنهم في مكة المكرمة.

وتحدّث عن حالة مرضية واحدة بين الحجاج الأردنيين، ترقد في مستشفى بمكة المكرمة.

وأشار الوزير إلى وجود عيادة ترعى شؤون الحجاج الأردنيين في البنايات التي يقيمون فيها.

المملكة

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !