وفاة فتى غرقاً بقناة الملك عبد الله

0

 



وكالة سباي سات عمان - توفي فتى يبلغ من العمر 16 عاما، السبت، غرقا في مياه قناة الملك عبد الله بمنطقة المنشية بلواء الأغوار الشمالية.

وقال مدير مستشفى معاذ بن جبل احسان مطالقة، إن الفتى اسعف من قبل كوادر الدفاع المدني بعد انتشاله من مياه القناة لقسم الإسعاف والطوارئ، وبذلت الطواقم الطبية جهدها في محاولة إنعاشه لكنه فارق الحياة قبل وصوله المستشفى.

وأضاف انه جرى تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي لإقليم الشمال لبيان سبب الوفاة.

بترا

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !