الصبيحي للضمان: أعيدوا كل دينار دفع بطريقة غير قانونية

0

 



وكالة سباي سات عمان -  أكد خبير التأمينات والحماية الاجتماعية موسى الصبيحي على ضرورة إيقاف الإنفاق من أموال المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي خارج نطاق القانون فوراً.

ودعا الصبيحي، في منشور له عبر منصة فيسبوك، إلى العمل على استرداد كل دينار دُفِع على غير الأوجه المحدّدة بالقانون.

وشدد على أن القانون واضح حيث تقول المادة (١٩/ ب) من قانون الضمان الاجتماعي رقم (1) لسنة 2014 وتعديلاته، ( لا يجوز الإنفاق من أموال المؤسسة إلا لما يقتضيه تطبيق أحكام هذا القانون والأنظمة الصادرة بمقتضاه).

وختم، "بِكَفّي تبريرات وبرامج أوامر دفاع وغيرها".


    التصنيفات:

    إرسال تعليق

    0 تعليقات
    * Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
    إرسال تعليق (0)

    #buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
    Accept !