بالفيديو والصور : عطوة اعتراف عشائرية لمدة ثلاث شهور على خلفية حادث دهس الشاب محمد اجديق .

0

 


الصياد الإخباري -  احمد صلاح -  سامي العثامنة - توجهت مساء يوم الاثنين  جاهه عشائريّة من شيوخ ووجهاء من مختلف محافظات المملكة برئاسة الشيخ حسن القلاب أبو فاضل إلى ديوان عشائر المحيسن  في منطقة طبربور ، وذلك على إثر حادث الدهس الذي وقع في منطقة طبربور والذي أدى لإصابة الشاب ( محمد مصطفى مروان اجديق ) الذي يرقد في مستشفى الأمير حمزة . 


وكان في مقدمة مستقبليهم سعادة النائب السابق احمد الجالودي أبو أسامة ونخبة من الشيوخ والوجهاء من مختلف محافظات المملكة عامة ومنطقة طبربور  خاصة وجمع أبناء الحوري و أبناء الطفيلية ، و بعد التداول في الحادث  حسب الأصول والأعراف العشائريّة فقد تكرم المستقبلون  أكراما لله عز وجل ومن ثم الرسول الكريم ثم جلالة الملك والجاهة الكريمة  تم  توقيع صك العطوة  لمدة ثلاثة شهور بعد التكفل بالعلاج حتى الشفاء التام  للمصاب .



































شاهد الفيديوهات :















إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !