وزارة العمل تُعلن عن وظائف للمهندسين الأردنيين في كندا

0

 



وكالة سباي سات عمان :أعلنت وزارة العمل عن توفير فرصة عمل لمهندسي الاتصالات- المبرمجين الأردنيين في كندا.

وقالت وزارة العمل في منشور لها عبر منصة "فيسبوك" أن مديرية التشغيل المركزي ضمن جهود وزارة العمل تمكنت من ايجاد فرصة عمل في كندا.

وأشارت إلى أن الشروط المطلوبة أن يكون المتقدم حاصل على شهادة بكالوريوس هندسة اتصالات- برمجيات بخبرة لا تقل عن 4 سنوات وايجادة تامة للقراءة والكتابة باللغة الانجليزية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !