مندوبا عن الملك.. رئيس الديوان الملكي يعزي آل الأسد

0

 



وكالة سباي سات - عمان :مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي واجب العزاء بوفاة عواطف حافظ محمد أسماعيل، أرملة المرحوم الدكتور ناصر الدين الأسد.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت العزاء، تعازي ومواساة جلالة الملك إلى آل الأسد وآل حافظ ولأسرة وذوي الفقيدة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !