العين السابق الهقيش يهنئ الملك والملكة بزفاف ولي العهد

0

 


وكالة سباي سات عمان : هنأ عضو مجلس الأعيان السابق، المحامي محمد ضبعان المور الهقيش، جلالة الملك عبد الله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، بمناسبة زفاف ولي العهد، سمو الأمير الحسين على الآنسة رجوة السيف.

وقال الهقيش، في تهنئته، "يتقدم المحامي محمد ضبعان المور الهقيش بأسمى ايات التهنئة والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله والى مقام حضرة صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة حفظها الله بمناسبة حفل زواج حضرة صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد حفظك الله بارك الله لكم وبارك عليكم وجمع بينكما في الخير. الف مبروك".

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !