خارجية النواب تدين تعرض منزل السفير الأردني في الخرطوم للاعتداء

0

 


 وكالة سباي سات عمان : - دانت لجنة الشؤون الخارجية النيابية، تعرض منزل السفير الأردني في الخرطوم للاعتداء والتخريب.

وأكدت، في بيان صحفي أصدرته اليوم الجمعة، على لسان رئيسها النائب خلدون حينا، ضرورة احترام قواعد القانون الدولي والاتفاقيات الدولية ذات الصلة، وخاصة اتفاقية فيينا.

واستنكر حينا كل أشكال العنف والتخريب، وخاصة تلك التي تنتهك حرمة المباني الدبلوماسية.

وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، أعلنت عن تعرض منزل السفير الأردني في الخرطوم للاعتداء والتخريب، مؤكدة تواجد السفير وطاقم السفارة في مدينة بورتسودان، وعدم تعرض أي منهم لأي مكروه.


    التصنيفات:

    إرسال تعليق

    0 تعليقات
    * Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
    إرسال تعليق (0)

    #buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

    يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
    Accept !