محكمة الاحتلال تحول طالبا من جامعة بيرزيت للاعتقال الاداري

0

 


وكالة سباي سات عمان - حولت محكمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، طالبا من جامعة بيرزيت في الضفة الغربية المحتلة إلى الاعتقال الإداري.

وأفادت مصادر محلية، بأن محكمة الاحتلال حولت الطالب ضياء نوارة للاعتقال الإداري لمدة 6 شهور.

وذكرت أن هذا الاعتقال تم دون توجيه تهمة له.

يشار إلى أن قوات الاحتلال ما زالت تعتقل آلاف الاسرى والاسيرات داخل السجون وسط ظروف إنسانية صعبة للغاية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !