3 شبان يهددون لليوم الثاني بالانتحار من أعلى برج اتصالات في معان

0

 


وكالة سباي سات عمان :أكد مصدر إن 3 شبان يواصلون لليوم الثاني على التوالي، التهديد بإلقاء أنفسهم من أعلى برج اتصالات في مدينة معان.

وأضاف أن الشباب هددوا بإنهاء حياتهم على خلفية فصلهم من عملهم في إحدى الشركات الخاصة.

وأشار إلى أنه المحاولات متواصلة منذ يوم أمس بإقناع الشباب بالعدول عن الانتحار، وسط تواجد للأجهزة الأمنية والدفاع المدني.

من جهته قال أحد الشبان  أن الشباب الشركة قامت بفصل نحو 10 أشخاص.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !