زوارق الاحتلال تطلق النيران صوب مراكب الصيادين في بحر قطاع غزة

0

 


وكالة سباي سات عمان - أطلقت زوارق الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، النار صوب مراكب الصيادين في بحر قطاع غزة.

وأفاد مراسل "وكالة فلسطين اليوم الاخبارية"، بأن زوارق الاحتلال أطلقت النار صوب مراكب الصيادين العاملين في بحر رفح.

وأضاف أن بعض الصيادين قد اضطروا إلى الانسحاب إلى الشاطئ خشية من تعرضهم لخطر الموت او الاعتقال او مصادرة مراكبهم وإغراقها.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !