استشهاد 18 صحفيا في غزة

0

 


وكالة سباي سات الاخباي - استشهد 18 صحفيا وأصيب 10 آخرون في قطاع غزة منذ بدء العدوان الاسرائيلي حتى اللحظة، وفق مركز حماية وحرية الصحفيين.

وأشار المركز الى انه هناك بلاغات حول فقدان صحفيين إثنين، منوها الى انه تم تدمير 40 مقرا تابعا لمؤسسات إعلامية.

ولفت مركز حماية وحرية الصحفيين الى ان قتل الشهود لا يقتل الحقيقة.

ونعى المركز الصحفيين الذين استشهدوا أثناء تغطية أحداث الحرب الحالية، وتمنى المركز الشفاء للمصابين.






إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !