20 صحفيا استشهدوا في غزة

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - ارتفع عدد الصحفيين الفلسطينيين الذين استشهدوا جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري، إلى 20 صحفيا.

ونعى منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، وهو منظمة مجتمع مدني تعنى بشؤون الصحفيين في غزة، في بيان أصدره أمس الاثنين، استشهاد الصحفيين الفلسطينيين رشدي السراج وخليل أبو عاذرة اللذين استشهدا في غارات شنّها الاحتلال على القطاع أمس.

وقال المنتدى إنه باستشهاد الصحفيين المذكورين يرتفع عدد الصحفيين الشهداء خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 20 صحفيا.



إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !