31 مسجدا دمرها الاحتلال وأضرار بالغة في 3 كنائس

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إن عدد المساجد التي دمرها الاحتلال ارتفع إلى 31 وأضرار بالغة في 3 كنائس.

واضاف المكتب "وثقنا استهداف الاحتلال أكثر من ١٥ تجمعا للمواطنين في الأسواق والمطاعم والمخابز".

من جهتها، أفادت وزارة الصحة في غزة بأن وصول المساعدات الصحية بكمية محدودة جدا ستكون له تبعات كارثية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !