عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - فذ عشرات المستوطنين، اليوم الإثنين، اقتحاماتهم للمسجد الأقصى، وسط استمرار الحصار ومنع المسلمين من الدخول الى الأقصى لليوم السابع عشر على التوالي.

وقام 85 متطرفا باقتحام المسجد الأقصى المبارك، عبر باب المغاربة، بحراسة قوات الاحتلال، وأدى المستوطنون صلواتهم خلال اقتحام الأقصى.

وتواصل قوات الاحتلال الانتشار على أبواب المسجد الأقصى، ومنع المصلين من الدخول باستثناء كبار السن.

كما وتنصب قوات الاحتلال سواترها الحديدية على أبواب الأقصى، وتوقف كافة الشبان والفتيات، وتخضعهم للتفيش الجسدي.

أما أبواب البلدة القديمة، فلا تزال الحواجز منتشرة عليها، وتفرض القيود المشددة على دخول الشبان.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !