المستشفى الميداني الأردني في غزة يطلب تحويل مصابين إليه

0

 


 وكالة سباي سات - الاخباري - أكد مسؤول طبي بوزارة الصحة في غزة ، ان المستشفى الميداني العسكري الاردني في غزة ابدى إستعداده لإستقبال المحولين إليه من المصابين من جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة لاجراء المقتضى الطبي .

و عبر المسؤول الطبي عن امتنانه للاردن قيادة وشعبا على هذه اللفتة الانسانية الكبيرة ، والمساهمة في تضميد جراح مصابي العدوان الصهيوني على غزة وتخفيف العبء عن مستشفيات غزة التي امتلآت بالمصابين والشهداء والنازحين خلال الايام الماضية.

التصنيفات:

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !