فيديو – عشرات الشهداء والجرحىى …قصف شديد على قطاع غزة تمهيدا للمرحلة الثانية من عدوان الإحتلال وهي الاجتياح البري

0

 




وكالة سباي سات - الاخباري -يواصل جيش الاحتلال، قصف المباني على رؤوس سكانها العزل في قطاع غزة لليوم السابع عشر على التوالي. وبرر جيش الاحتلال تكثيف غاراته الجوية تمهيدا للمرحلة الثانية من عدوانه وهي الاجتياح البري لقطاع غزة.

وتشهد هذه الليلة قصف عنيف وهدم المنازل على رؤوس أصحابها . قال الدفاع المدني أن 30 شهيدا معظمهم أطفال ونساء يجري انتشالهم من تحت المباني المقصوفة في جباليا.

وقال متحدث باسم جيش الاحتلال: “علينا أن ندخل المرحلة التالية من الحرب في أفضل ظروف ممكنة، اعتبارا من اليوم سنكثّف الضربات ونقلل حجم الخطر”.

وقال في بيان إنه يقصف “عشرات الأهداف” في القطاع المحاصَر.

 

وذكر أن الأهداف التي يستهدفها، هي “في مختلف أنحاء قطاع غزة”.

مشغل الفيديو
00:00
02:19

 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !