كتائب القسام تقصف تل أبيب ردا على مجازر الاحتلال بحق المدنيين

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - ‏أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس ، أنها قصف "تل أبيب" رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

وقالت "القسام" في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أنها قصفت أيضا بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية رداً على استهداف المدنيين، كما قصفت تحشدات للعدو قرب "مفكعيم" برشقة صاروخية.

‏وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن صفارات الإنذار دوت في مستوطنات شمال الضفة الغربية وفي (تل أبيب ورحوفوت والرملة واللد وروش هعاين وبيتاح تكفا وجفعات برنر ونس تسيونا وجان شلومو وإلعاد والفيه مناشيه وبني عطاروت).

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !