النخالة باتصال مع اللهيان...نتمسك بالدفاع عن شعبنا ونرفض التهجير

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - تلقى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، اليوم الإثنين، اتصالا هاتفياً من وزير الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، تناول العدوان على قطاع غزة، والتطورات في المنطقة.


واطمأن عبد اللهيان خلال الاتصال على الأوضاع الميدانية في قطاع غزة، وجهوزية المقاومة في الميدان، مثمناً صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي.


بدوره، أكد النخالة على تمسك المقاومة بالدفاع عن شعبها ضد العدوان الهمجي، ورفض كل مشاريع التهجير، شاكراً للجمهورية الإسلامية مواقفها ودعمها لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !