‏مواطن يقدم على حرق عيادة أسنان داخلها طبيب وابنه بطبربور

0

 


وكالة سباي سات - الاخباري -  اقدم مساء اليوم شخص أربعيني على سكب مادة بتروليه داخل عيادة خاصة تعود لأحد الأطباء بمنطقة ضاحية الأقصى في الهاشمي الشمالي ما أدى إلى إصابة مالك العياده وإبنه.

وتم إسعاف أحدهما الى مستشفى الاستقلال والآخر إلى مستشفى الجامعة ووصفت حالتهما العامة بالمتوسطة، فيما تم ضبط الجاني على الفور، وبوشرت التحقيقات

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !