الأمن العام : موظف بلدية يسرق إحدى مركباتها ويحاول الفرار بها خارج الأردن

0



وكالة سباي سات الاخباري - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ بلاغاً ورد الأحد، من قبل إحدى البلديات في البادية الوسطى بأنّ أحد العمال لديها قام بسرقة مركبة تابعة للبلدية واتّجه بها لجهة غير معلومة. وأضاف أنه تم التعميم على المركبة والشخص الذي تبيّن أنه مسجّل بحقه عدداً من القيود.


وأضاف الناطق الإعلامي أنّ ذلك الشخص توجّه بالمركبة باتجاه حدود العمري محاولا اجتياز الحدود، إذ جرى بالتنسيق مع الجانب السعودي التعامل معه وضبطه وبوشرت التحقيقات معه

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !