المقاومة الإسلامية تزفّ شهيدين جديدين ارتقيا جنوبي لبنان

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، اليوم الثلاثاء، الشهيدين نجيب محمد علي زهر الذي ارتقى ، و الشهيد حسن سعيد نعيم من بلدة سلعا جنوبي لبنان.

وقالت المقاومة إن الشهيدين ارتقيا  أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي في جنوب لبنان

وفي وقتٍ سابق اليوم،المقاومة ثلاثة من شهدائها  الذين ارتقوا في جنوبي لبنان، أثناء تأدية واجبهم الجهادي.

وأعلنت المقاومة في بيان استشهاد المجاهدين، علي عدنان أرطيل، من بلدة ميفدون جنوبي لبنان، وإبراهيم محمد قشمر من بلدة دير كيفا في الجنوب، وأيضاً الشهيد مصطفى حسين نزها، من بلدة النبي عثمان في البقاع.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !