سرايا القدس تقصف مغتصبة "مفتاحيم" برشقة صاروخية

0

 


وكالة سباي سات الاخباري - تواصل سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية بغزة، لليوم الـ17، ردها على جرائم الاحتلال "الإسرائيلي" بدك المستوطنات على غلاف غزة وصولًا إلى حيفا و"تل أبيب".

وقالت سرايا القدس في بيان صحفي مقتضب اليوم الإثنين، إنها قصفت مغتصبة "مفتاحيم" برشقة صاروخية ردا على مجازر الاحتلال.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !