"الخارجية" تدعو الأردنيين في لبنان للتسجيل على الموقع الإلكتروني الخاص بالسفارة

0


وكالة سباي سات الاخباري أهابت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالأردنيين في لبنان بضرورة التسجيل فوراً على الموقع الإلكتروني للسفارة الأردنية في لبنان.

وقالت الوزارة في بيان صحفي الثلاثاء، إن ذلك بهدف إحصاء أعداد المواطنين وأماكن تواجدهم تسهيلاً للتواصل معهم في حال كانت هناك ضرورة لذلك.

وأضافت الوزارة أن ذلك يأتي حرصاً لتوفير كافة السبل لتقديم الدعم والمساعدة لأبناء الجالية الأردنية في الجمهورية اللبنانية، ونظراً للظروف التي تمر بها المنطقة بشكل عام، وعلى ضوء الاستعدادات التي أعلنت عنها الجهات الرسمية في لبنان بوضع خطة طوارئ تتوائم وهذه الظروف. 

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !