"الصحة الفلسطينية": 163 شهيدا برصاص الاحتلال في الضفة منذ 7 أكتوبر

0

 


وكالة سباي سات الاخباري :قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن عدد الشهداء في الضفة الغربية ارتفع إلى 163 شهيدا، منذ بدء عدوان الاحتلال على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/أكتوبر.


وأضافت في بيان مقتضب  أن عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ بداية العام الحالي بلغ 371 شهيدا.

أما في غزة، وصل عدد الشهداء وفقا لآخر بيانات صادرة وزارة الصحة في القطاع ظهر أمس الاثنين إلى 10,022 شهيدا، شكّل الأطفال والنساء منهم نحو 70 في المئة.

ويمارس الاحتلال الإسرائيلي "عربدة" في معظم مناطق الضفة الغربية، ويمارس اقتحامات واعتقالات بالجملة.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.
إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !